فالبدايه شكرًا لكم من الاعماق على ما قدمتموه من خدمه وسرعة شحن وكذلك تقديركم واهتمامكم بالعميل وتشكرون ايضًا على تغليف المنتج كانت تجربه اوليه واطمح لتكرارها
شروق التميمي
ماشاءالله تبارك الله جوده عالية والساعات مطابقة للصور
اول تجربه وبإذن الله ليست الأخيره
مهند سالم حقلان
ساعات كاسيو عندهم حلوه وسعرها معقول
تركي عسيري
Younis
المنتجات رائعة ومع لني دفعت قيمة الشحن الا أن شركة الشحن ألزتني بدفع مبلغ حوالي ١٨٠ ريال سعودي.